قال وزير الداخلية واللامركزية محمد أحمد ولد محمد الأمين إن الباكلوريا تعتبر محطة حاسمة ويجب التفكير في تطوير المناهج الخاصة بها.
وأضاف الوزير خلال لقاء مع رؤساء مراكز الباكلوريا أن المُترشح لهذه الشهادة قد يكون ذكيا ودرسَ جميع المراحل بجدارة لكن يوما واحدًا قد ينسف جميع جهوده نتيجة ظروف نفسية أو عائلية غير مواتية.
وأكد وزير الداخلية على أن أغلب الدول تخلى عن هذه الطريقة وبدأ في تنظيم امتحان الباكلوريا على مراحل.
وزير الداخلية: الباكلوريا عندنا محطة حاسمة ويجب التفكير في تغيير مناهجها










