نائب أوجفت البروفسور محمد ولد اعلي التلمودي يتدخل لحل ازمة المياه

بواسطة mohamed

بعد أيام من الانقطاع المتواصل للمياه في عاصمة بلدية أوجفت المركزية، تدخل نائب المقاطعة البروفسور محمد ولد اعلي التلمودي لاحتواء الأزمة.

وقال مندوب أوجفت نيوز  إنه تواصل مباشرة مع وزارة المياه، التي أصدرت بدورها تعليمات عاجلة لشركة المياه بأطار للتدخل وإصلاح الخلل في شبكة أوجفت.

واستجابة للتعليمات، قررت الشركة إرسال لجنة فنية إلى المدينة خلال الساعات المقبلة للوقوف ميدانياً على الأعطال ومعالجتها، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام.

وأكد المصدر أن النائب سيتابع مراحل الإصلاح خطوة بخطوة حتى عودة المياه بشكل منتظم، مشدداً على أن "توفير المياه للمواطن