ولد الفيرك: سجلنا تأخراً في بعض مقاطع طريق سيلبابي–تجكجة

بواسطة mohamed

قال وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، إن بعض مقاطع مشروع طريق سيلبابي–تجكجة تشهد تأخراً في التنفيذ بسبب ما وصفه بـ”الأسباب القاهرة”، مؤكداً أن هذه العوائق تمت معالجتها وأن العمل متواصل لتعويض التأخر المسجل.

وأوضح ولد الفيرك، خلال اجتماع عقده بمقر ولاية تكانت، أن الأشغال في مقطعي بومديد–القدية والقدية–تجكجة تسير بوتيرة تسمح باستكمالها أو بلوغ مراحلها النهائية مع نهاية العام الجاري.

وأشار إلى أن موسم الخريف لن يؤثر على تقدم الأشغال في هذين المقطعين، نظراً لطبيعة التضاريس التي تسمح بمواصلة العمل دون عوائق كبيرة.

ودعا ولد الفيرك الشركتين المنفذتين للمشروع ومكتبي المراقبة إلى مضاعفة الجهود ورفع وتيرة الإنجاز، مؤكداً أن قطاع التجهيز والنقل سيواصل تنفيذ زيارات ميدانية دورية لمتابعة سير الأشغال وضمان تسريع وتيرتها وفق الآجال المحددة.