بعد انقطاع المياه لعدة أيام في مدينة أوجفت المركزية، أجرى نائب مقاطعة أوجفت، البروفسور محمد ولد اعلي التلمودي، اتصالات مع وزيرة المياه والصرف الصحي والأمين العام للوزارة، مطالبًا بتدخل عاجل لإيجاد حل سريع للمشكلة التي أثرت على السكان.
واستجابةً لهذه الاتصالات، أصدرت الوزيرة تعليمات فورية إلى شركة المياه بمدينة أطار لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث أوفدت الشركة لجنة فنية إلى أوجفت صباح اليوم الاثنين للشروع في إصلاح الأعطال التي تسببت في انقطاع الخدمة، وذلك بالتزامن مع موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها المنطقة.
وأكد النائب محمد ولد اعلي التلمودي أنه يواصل متابعة أعمال الإصلاح بشكل مباشر، حتى استعادة خدمة المياه بصورة منتظمة وضمان تلبية احتياجات المواطنين.










