أشرف السيد حاكم مقاطعة أوجفت، صباح اليوم، رفقة السلطات الإدارية والأمنية ومفتش التعليم، على انطلاق مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية على مستوى المقاطعة.
وخلال الزيارة، تفقد الوفد مختلف قاعات الامتحان واطلع على سير العملية التنظيمية والرقابية، حيث جرت الامتحانات في ظروف جيدة، وسط اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير المسابقة.













